انا مخنوق يا جوجل ومضايق ايه الحل ؟! اعمل ايه ؟ إليك الحل

محمود مصطفى
2021-06-07T02:50:21+02:00
مقالات تقنية
محمود مصطفى8 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
انا مخنوق يا جوجل ومضايق ايه الحل ؟! اعمل ايه ؟ إليك الحل

انا مخنوق يا جوجل ايه الحل ؟! اعمل ايه ؟ هذا السؤال من أغرب الاسئلة التي شاهدتها بالصدفة عندما كنت أتصفح google trends وهو أن الكثير من الناس يبحثون عن إجابة لهذا السؤال : انا مخنوق يا جوجل ايه الحل ؟

لا أعرف لماذا تبحثون بهذه الصيغة على الرغم أنه كان يمكنك البحث بـ أفضل رواية عربية أو افضل قصة أو أفضل أفلام 2021 يوجد الكثير من الاشياء التي يمكنك البحث عنها بدلاً من البحث عن انا مخنوق يا جوجل

انا أعلم جيداًً أن الذكاء الإصطناعي وصل لمرحلة كبيرة جدا ويمكن في المستقبل القريب عندما تكتب هذه الجملة بدلاً من أن يظهر لك مقال مثل الذي تقرأه هذا يظهر لك مجموعة من الأسئلة وبإجابتك عليها يقترح عليك جوجل ماذا يمكنك فعله للخروج من الخنقة أو دواء يمكنه التخفيف عنك.

ولكى لا تكون المقالة مملة سأقترح عليك بعض الأشياء التي يمكنك فعلها للخروج من الملل والإحباط الذي تشعر به وهو ليس كلام اكاديمي قرأته وأقوله لك بل هو عن تجارب خاصة بي.

جملة انا مخنوق لها أسباب عديدة وأعتقد أن في حالتك هذه ليس لديك أى مزاج لقراءة الأسباب أو التعرف عليها وحتى لا يمكنك تحديد سبب خنقتك

كل ما عليك يا صديقي هو تجربة اكثر من شئ حتى تصل إلى الشئ الذي أستطاع أن يخرجك من الخنقه

وللاسف سأقوم لك مفاجأة من الممكن أن تجد الاكل مثلا أستطاع فعل ذلك وفي مرة اخرى عندما تكون مخنوق وتجرب الأكل مرة اخرى ستجد أنه لا يعمل وما زلت تشعر بالممل.

ببساطة شديدة هذا لأنه كما قلت لك أسباب الخنقة كثيرة وعديدة وأنت كإنسان بشري لا يمكنك تحديد سبب الملل بسهولة ولن تستطيع الخروج منه إلى بتجربة العديد من الأشياء.

انا مخنوق يا جوجل اعمل إيه ؟ ما الذي يمكنني فعله عندما أشعر انني مخنوق ؟

أفضل شئ يا صديقي للخروج من الملل والإحباط هو تجربة شئ جديد مثلا :

  • جرب أكلة جديدة .. قم الآن واذهب إلى مطعم لم تأكل فيه من قبل .. هل جربت كنتاكي من قبل ؟ هل جربت macdonald من قبل ؟ أنزل وتحرك الآن وادخل أى مطعم واطلب اكلة جديدة عليك لم تجربها من قبل وضحي بالفلوس في سبيل إخراج نفسك من الشعور بالخنقة والملل والإحباط.
  • جرب فعل شئ جديد على روتينك اليومي – مثلا إذا كانت غرفتك غير منظمة وغير نظيفة قم بترتيبها الآن ولا تكسل ونظفها صدقني ستضيع الكثير من الوقت وستخرج من المود السيئ الذي تشعر به.
  • إذا كنت تفهم في الإلكترونيات والتقنية قم الآن بتفكيك جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونظفه من الأتربة أو نظف هاتفك المحمول.
  • جرب حيل جديدة في هاتفك على سبيل المثال ابحث عن تطبيقات غريبة وعجيبة وجربها ونحن هنا في موقعنا نقدم لكم الكثير من التطبيقات في قسم تطبيقات الاندرويد والكثير من الشروحات الغريبة والهامة في قسم مقالات تقنية.
  • أفضل إجابة عن سؤال انا مخنوق يا جوجل ؟ هو شراء شئ جديد صدقني هذا أفضل حل أفعله ويأتي بنتيجة سريعة جدا إذا كان لديك أموال اجلس الآن وفكر في شئ تحتاجه ولا يهم إذا كنت تحتاجه بنسبة قليلة فقط إذا كان معك ثمنه انزل الآن واشتريه.

هذه بعض الأفكار التي أفعلها أن شخصياً عندما أشعر بالشعور الذي تشعر به جرب أى منهم وادعيلي.

انا مخنوق يا جوجل

الذكاء الإصطناعي وجوجل

إذا شاهدت الصورة السابقة فهذه عبارة عن عمليات البحث المتعلقة بسؤال انا مخنوق يا جوجل ستجد أنك لست الشخص الوحيد الذي يبحث عن هذا بل يوجد الكثير من يبحث عن مثل هذه الاسئلة مثل :

  • انا جعان يا جوجل اكل ايه
  • جوجل انا مخنوق
  • انا مخنوقة من الدنيا
  • انا مخنوق اوي
  • حبيبى مخنوق اعمل ايه
  • يا جوجل انا زهقان
  • انا مخنوقة ومضايقه اعمل ايه
  • انا مخنوقة من حبيبي

أى شخص يبحث بهذا الاسلوب في الغالب بنقصه فقط إنسان في هذه اللحظة يتحدث معه ويسمعه ويشاركه حزنه ولهذا السبب يشارك حزنه مع جوجل لأنه للأسف لا يجد أحد يتشارك معه.

يوجد ما يسمى بـ google assistantهذا التطبيق حاليا موجود على أغلب الموبايلات بشكل إفتراضي

ويمكنك الدخول عليه من خلال الضغط ضغطة مطولة على زر ال Home او الزر الموجود بالمنتصف وعندما يعمل معك يمكنك طلب منه نكت سيقول لك نكت باللغة العربية او الانجليزية أياً كان ماذا تريده

وصدقني على الرقم من سخافة النكت إلا إنك ستضحك من خفة دم الذكاء الإصطناعي.

نكت 2021 ستغير مودك ونفسيتك

وإليك بعض من النكت الجديدة التي يمكنها ان تغير مودك :

نكت 2020
نكتة السيجارة 2020

وإليك هذا الفيديو التفصيلي الذي قمنا فيه بتوضيح ما وصلت إليه شركة جوجل في الذكاء الإصطناعي أنصحك تشاهده إذا كنت مملان صدقني ستنبهر بهذه الشركة لانها ليست كما تظن أنها مجرد محرك بحث بل هى امبراطورية كبيرة حقاً

محمود مصطفى

مُدير مواقع ويب، وكاتب مقالات، مؤسس وصاحب قناة soft fun ، مؤسس موقع خارفونك، لدي خبرات في التدوين على المواقع الإلكترونية واهتم بشكل كبير بالموبايلات والتكنولوجيا عمومًا.