أفضل تطبيق لتسريع هاتف الاندرويد speed booster

محمود مصطفى
2021-06-07T05:33:30+02:00
تطبيقات اندرويد
محمود مصطفى22 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
أفضل تطبيق لتسريع هاتف الاندرويد speed booster

تطبيق speed booster memory cleaner & cpu task manager نتناول في السطور المقبلة تطبيق يقدم مجموعة من المهام والهدف الرئيسي له هو تخليص الهاتف من التهنيج ومشكلة مساحة التخزين منخفضة وكذلك تسريع هاتف الاندرويد والحصول على أقصى أداء للمعالج أثناء الألعاب.

نتناول بالشرح المفصل تطبيق speed booster memory cleaner & cpu task manager وهو تطبيق أساسي وضروري بمثابة مجموعة السرعة لأي جهاز مهما كان إصداره وقدراته قديم أو حديث يمكنك الحصول على أقصى أداء من هاتفك الذكي، وكذلك تحرير المساحة لتقوم بتثبيت التطبيقات وحفظ الصور والوسائط بكل حرية.

تطبيق speed booster memory cleaner لتسريع هاتف الاندرويد

المهمة الرئيسية هي القدرة على تحليل الجهاز الخاص بك وضبط العمليات الخفية التي تحدث وتتسبب في بطئ وتأخير الأداء، وظيفة التطبيق هي القضاء على العمليات التي تستهلك الكثير من الذاكرة، والتخلص من التهنيج وزيادة سرعات المعالج.

يتضمن التطبيق بشكل أساسي جميع العمليات التي تعمل في الخلفية عند فتح لعبة، حتى تتمكن من اللعب بشكل أكثر سلاسة، هذه الأداة مفيدة بشكل خاص لتشغيل ألعاب الفيديو الجديدة على الأجهزة القديمة التي يصعب إصلاحها مثل لعبة ببجي.

وتشمل الميزات الأخرى المثيرة مدير الأذونات للتطبيقات لوقف عمل بعضها في الخلفية يمكن الوصول إلى كل هذه الميزات من خلال واجهة سهلة الاستخدام وجذابة.

بكل بساطة التطبيق عبارة عن أداة تحسين قوية تعمل على تحسين أداء وتردد التشغيل لجهاز الأندرويد الخاص بك، وهذه الميزة مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الذين يعانون من ضعف وظائف الأجهزة والمستخدمين الذين يرغبون في التمتع بألعاب الفيديو الموجودة.

وظائف يقدمها تطبيق speed booster memory cleaner & cpu task manager

البرنامج يسمح للنظام بتحسين وتحقيق أفضل أداء لعمل التطبيقات بشكل سلس، وتشمل الوظيفة الرئيسية للبرنامج تحليل وتشخيص الجهاز، وأدوات لتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت (الرام) للنظام وإزالة التطبيقات المثبتة والفوضى والتحقق من سرعة الانترنت وأكثر من ذلك.

هذا البرنامج يسمح لك لتحسين وضع اللعبة وتشغيل بعض التطبيقات من خلال إيقاف عمل التطبيقات الغير مفيدة في الخلفية.

بالإضافة إلى ذلك، هو عبارة عن برنامج مضاد للفيروسات يمكنه حماية جهازك من التهديدات المختلفة، مع هذا التطبيق يمكنك الحصول على المميزات التالية :

  • مسح وتنظيف المهملات في الذاكرة.
  • إدارة التطبيقات المثبتة وإجراءات التشغيل.
  • تسريع وتشغيل البرامج.
  • تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات والنظام.
  • عمل فحص للفيروسات.

هو تطبيق أكثر إثارة لتسريع هاتف الاندرويد وتحسين أداء الجهاز وهو برنامج مطلوب في فئات متعددة من المستخدمين سواء الذين يملكون هواتف قوية أو متوسطة، يمكنك تحميله بشكل مباشرة  وسريع من خلال الرابط الذي سوف نقوم بوضعه في هذا المقال.

التطبيق مجاني يمكنك استخدامه على معظم إصدارات الأندرويد المختلفة بداية من نظام تشغيل 4.1، مع خاصية حذف الملفات المؤقتة والضارة وغير المرغوب فيها يمكنك تسريع هاتفك الاندرويد بشكل خرافي.

المهام التي يتميز بها التطبيق :

يوفر حماية دائمة وفعالة ضد الفيروسات والتهديدات، هذا بجانب تحقق من التقدم الشحن، وتبريد المعالج.
يمكنه إدارة التطبيقات ونقل التطبيقات إلى بطاقة SD خارجية، وإيقاف تشغيل التطبيقات في الخلفية، يساعدك في حماية الخصوصية من خلال إغلاق التطبيقات وأيضاً لا يستهلك من الذاكرة في الهاتف، وسهل الاستخدام ويدعم اللغة العربية.

إنه أفضل تطبيق للجوال يوفر حماية شاملة وأداء ممتاز لأجهزة الاندرويد لأنه يمكنه مسح الذاكرة وتحريرها ومسح الملفات المؤقتة وتزويدك بالأداء السريع وتوفير الحماية في الوقت الحقيقي ومراقبة أنشطة وتطبيقات برامج الإنترنت، وتوفير حماية الخصوصية ضد القراصنة، ويمكنك من تعيين كلمة مرور للتطبيق.
هناك المزيد من الأدوات التي تناسب جميع احتياجاتك من ناحية تحسين الجهاز والحفاظ على السرعة العامة للهاتف.

ما يحتاجه المستخدم من تطبيق معزز السرعة :

ما نحتاجه من هذه النوعية من التطبيقات هي تنظيف الملفات غير المرغوب فيها والضارة في هاتفك، ومن خلال العديد من الميزات الفريدة المضمنة في التطبيق، يمكنك استخدام جميع القوائم الداخلية في التطبيق والعديد من الميزات المختلفة في التطبيق، مما يسمح لك بمسح الذاكرة بذكاء على هاتفك.

مع تقديم العديد من الميزات المختلفة الموجودة في التطبيق يمكنك الاستفادة من كل قائمة من هذه الخدمات.

حجم التطبيق صغير لكنه يقدم أداء ولا أروع، واجهة المستخدم بسيطة جدا، دون أي تعقيد، مع حل بعض مشاكل ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج، والرامات في الجهاز.

يحد من الاستهلاك المفرط لذاكرة الوصول العشوائي والمعالجات، مع القدرة على تخصيص الإعدادات وتشغيل التطبيقات تلقائيًا.

لتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي وتحسين أداء هاتفك بشكل عام ينصح بتحميل تطبيق speed booster memory cleaner & cpu task manager، ويمكنك تخصيص قائمة التجاهل وفقًا لاحتياجاتك الشخصية.

يمكنك إنشاء مفتاح تعزيز أو تحسين من نقرة واحدة واختصارات وإظهار أداء الهاتف على شريط الإشعارات في الأعلى والحصول على أعلى أداء بالنسبة للمعالج والرامات ومن الممكن أن تقوم باستخدام هذا البرنامج مع الألعاب القوية.

قوة الأداء والاستفادة القصوى من قدرات جهاز الأندرويد :

هدف التطبيق الأساسي هو زيادة سرعة هاتف الاندرويد وجعل الذاكرة متاحة تستوعب جميع الملفات والوسائط، وفتح ميزات ذاكرة الوصول العشوائي، وكذلك حالة البطارية، يمكنك أيضاً استخدام إدارة المهام لمسح مهام الخلفية التي يمكن أن تستنفذ من قدرة هاتفك.

في هذا التطبيق بنقرة واحدة، يمكنك التمتع بكل هذه الميزات وأكثر، مع زيادة ملحوظة في السرعة والدعم حيث يوفر المعدات الخاصة بك وفقًا لتحليل المشغل والنظام، يمكنك ترقية استخدام جهاز Android الخاص بك، أو يمكنك جدولة عملية التحديث لكافة التطبيقات كل 12 ساعة تتم عملية الفحص ومن ثم التحديث.

السرعة هو الشئ الذي يبحث عنه المستخدم مع تطبيق speed booster memory cleaner & cpu task manager سوف تحصل على أقوى وسيلة لإعطاء الهاتف قدرة مختلفة وأداء مميز، تتضمن الأداة تحسين التطبيق هذا بجانب واجهة بسيطة وبديهية تساعدك على إدارة سرعة الجهاز وإنشاء خطط لإدارة المهام ومساعدتك في تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي للحصول على أداء مثالي للجهاز.

إيقاف الملفات التي تستنزف الطاقة :

استخدام الأداة لتفحص ذاكرة التخزين المؤقت في ذاكرة التخزين بشكل مباشر من الأدوات المتواجدة في الشاشة الرئيسية، وزيادة ذاكرة الوصول العشوائي، وتحسين سرعة وحدة المعالجة المركزية.

لا يمكنك فقط جعل الجهاز أسرع، ولكن نظام أنظف فالتطبيق سوف يمحو كل الأشياء غير الضرورية حتى يعمل الموبايل الخاص بك بشكل أفضل.

 إمكانية الوصول إلى أقصى أداء لتعويض الذاكرة وإغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية، خلال هذه العملية، سوف تتلقى إشعارات بأداء الجهاز مع احترام كافة الخصوصيات للمستخدم حيث يقوم التطبيق بالتحكم في الجهاز لأنه لا يقوم بتخزين بيانات المستخدم الشخصية.

تنزيل التطبيق

بإمكانك تحميل التطبيق من خلال

النقر هنا

محمود مصطفى

مُدير مواقع ويب، وكاتب مقالات، مؤسس وصاحب قناة soft fun ، مؤسس موقع خارفونك، لدي خبرات في التدوين على المواقع الإلكترونية واهتم بشكل كبير بالموبايلات والتكنولوجيا عمومًا.