سعر ومواصفات وتسريبات عن موبايل oppo find x2

كل التسريبات الجديدة عن هاتف Oppo Find X2 القادم من اوبو

كل التسريبات الجديدة عن هاتف Oppo Find X2 اوبو فايند x 2 القادم من اوبو ومواصفاته الجديدة.

في يناير 2018 أطلقت اوبو هاتفها الذي وصف حينها بأنه هاتف من المستقبل و هو هاتف Oppo Find X , و يبدوا ان شهر يناير هو الشهر الخاص بسلسة Find X من اوبو حيث ظهرت الكثير من التسريبات الآن الخاصة بالنسخة الجديدة من الهاتف و التي ستحمل اسم oppo find x 2 و الذي من المتوقع ان يتم الإعلان عنه آخر الشهر و ان يكون متوافر في الربع الأول من 2020 .

و في مقالة اليوم من KharPhonk سوف نقوم بعرض كافة التسريبات الخاصة بمواصفات اوبو فايد x 2 و الذي يأتي مع العديد من المميزات القوية و المواصفات الرائعة .

كل التسريبات الجديدة عن هاتف Oppo Find X2 القادم من اوبو

تسريبات هاتف Oppo Find X2 :

بداية التسريبات كانت مع منشور مدير تسويق اوبو Brian Shen عبر موقع Weibo الصيني و هو أحد اكبر مواقع التواصل الإجتماعي في الصين و قام بتهنئة الجميع في المنشور بمناسبة العام الجديد و لكن المنشور كان مصحوباً بهاش تاج FindX2# و هو ما يؤكد انه اقترب الإعلان عنه قريباً .

كل التسريبات الجديدة عن هاتف Oppo Find X2 القادم من اوبو

بالإضافة الي ان المدير التنفيذي Chen Mingyong قام بتصريح في مقابلة إعلامية أكد من خلاله ان الهاتف سيكون متاح قريباً .

المواصفات المتوقعة لهاتف اوبو فايند x 2 :

وفقاً للتسريبات فأن اوبو فايند اكس 2 يأتي مع الكثير من المميزات الجديدة و الكثير من التطوير في الكاميرا و المعالج و أيضاً في الشاشة , و من الطبيعي ان نتوقع ان الشاشة ستكون شاشة كاملة مثل النسخة الأقدم مع كاميرا منبثقة و مع المعالج الأحدث لكواكوم و هو Snapdragon 865 مع Chip X55 التي تدعم الجيل الخامس 5G .

من المتوقع ايضاً ان يأتي الهاتف مع 512 جيجا للمساحة الداخلية و 12 جيجا رام و تقنية VOOC 4.0 الجديدة للشحن السريع مع بعض التسريبات التي تقوم بأنه سيأتي مع شحن بقوة 50 وات و هي تقنية قوية جداً .

اوبو فايند x 2

و من المتوقع ايضاً ان تقوم اوبو بالإعلان عن الهاتف في مؤتمر MWC 2020 الذي يقوم في برشلونة كل عام و الذي تتنافس فيه الشركات في عرض احدث التقنيات التي تصل إليها .

و سوف نقوم في الأسابيع المقبلة بعرض كافة التسريبات الجديدة لهاتف Oppo Find X2 حين يصلنا اي جديد عن الهاتف , و لكن في رأيك ما هي الميزة المبهرة التي سيأتي بها الهاتف ؟!

أما بالنسبة لسعر الموبايل فسنقوم بعرض سعره الحالي فور نزول أى اخبار عنه ويمكنك متابعة أحدث اسعار الموبايلات هنا على خارفونك.

1 فكرة عن “كل التسريبات الجديدة عن هاتف Oppo Find X2 القادم من اوبو”

  1. جوال أوبو فايند اكس 2 برو أكثر من رائع
    الحقيقة ان الجوال فيه كل اللي احتاجه لاستخدامي الخاص وكمان لعملي بإمتياز
    الصراحة السرعة فائقة بمعنى الكلمة والكاميرا ممتعة في التفاصيل
    أما بالنسبة للبطارية عمرها طويل : والشاشة بألوانها وتصميم الجوال
    أنصح بإقتنائه بشدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *