تحميل برنامج Antistalker للاندرويد لتأمين هاتفك الاندرويد

تحميل برنامج Antistalker للاندرويد لتأمين هاتفك الاندرويد

سنقوم في هذا المقال بالحديث عن برنامج Antistalker والذي يعتبر من أفضل أنواع التطبيقات المتخصصة في تأمين هواتف الاندرويد من أي مداخلات خارجية سواء كانت من شخص قد سمحت له بالدخول على هاتفك من قبل أو لا.

حيث إن هذا التطبيق عبارة عن تطبيق متخصص في الكشف عن جهاز الأندرويد الخاص بك بجميع ملفاته وتطبيقاته وكل شيء به، ويكون هذا المسح الشامل بغرض معرفة ما إذا كان هذا الهاتف معرض للمراقبة أم لا، كما يقدم العديد من الخصائص والمميزات الأخرى وهو ما سنقوم بذكره في هذا المقال.

برنامج Antistalker

خلال الأعوام الماضية وزيادة استخدام الإنترنت في جميع استخدامات حاجتنا اليومية البسيطة، أصبح خطر المراقبة على هواتفنا وعلى جميع تفاصيل حياتنا أكبر بكثير وهو الأمر الوحيد الذي يصبح أكثر خطراً كل يوم يمر علينا مستخدمين الإنترنت بهذا الشكل في حياتنا.

لذلك أصبح وجود تطبيق متخصص في حمايتنا و تنبيهنا من وجود أي برنامج مراقبة مخفي في الهاتف أو أي رابط قام أي شخص بإرساله يحتوي على كود مراقبة أمر مهم للغاية، وهو الأمر الذي يصل بنا لموضوع هذا المقال.

وهو برنامج Antistalker المميز والمتخصص في فحص هاتفك باستمرار حسب المدة التي تطلبها في خلفية الهاتف بدون الحاجة إلى سحب إمكانيات هاتفك الجوال الخاص بك.

كما نجد إن التطبيق لا يشكل أي نوع من الخطورة على هاتفك مهما كان نوع الهاتف مهما كان قديما أو حديثاً، ونستطيع القول إن معظم التطبيقات التي نقوم بتحميلها في وقتنا الحالي مثل whatsapp او فيس بوك تتطلب الوصول إلى تشغيل الميكروفون والكاميرا.

رغم إنها لا تحتاج إلى الكاميرات أو الميكروفون في أي شيء حسب طريقة تشغيلها، ولكن هذه الأذونات المطلوبة لعدد كبير للغاية من التطبيقات.

شرح تطبيق Antistalker

شرح تطبيق Antistalker :

نستطيع القول إنه بسبب إن الإنترنت والأجهزة التي نستخدمها تشكل أخطارًا كبيرة على تفاصيل حياتنا التي لا نريد لأحد أن يعلمها وهو خطر جديد كلياً عن خطر الفيروسات، وكل ذلك بسبب حق الوصول إلى الميكروفونات والكاميرات في تقريباً كل التطبيقات.

لذلك يقوم هذا التطبيق بمسح الهاتف كله وبجميع التطبيقات التي تمتلك هذه الأذن بدون أي سبب ويقوم بإعلامك عندما يكون الميكروفون أو الكاميرا قيد الاستخدام.

كما يمكن أن يشير Antistalker إلى متى تم استخدام هذه الميكروفون أو الكاميرا بدون تدخل من صاحب الهاتف نفسه، وحتى اسم التطبيق الذي استخدمهم، وكل هذه المعلومات الضرورية التي تمكنك من الحفاظ على الجهاز في مأمن من التطبيقات التي تحاول الوصول إلى البيانات.

كما يعمل هذا التطبيق على تحسين أمان هواتف الأندرويد التي يتم التعامل معها ويساعد كذلك في اكتشاف التطبيقات التي تعمل من خلال الأذونات الغير مفيدة لها سوي للمراقبة على البيانات الموجودة في الهاتف.

طريقة استخدام تطبيق Antistalker :

تعتبر طريقة استخدام تطبيق Antistalker من أسهل طرق استخدام البرامج المعروفة، حيث إنك كل ما ستحتاجه بعد تحميل التطبيق وتثبيته وإعطائه جميع الصلاحيات التي يحتاجها لفحص هاتفك بشكل مستمر.

ستقوم بفتح التطبيق لأول مرة.

بعد ذلك ستجد ثلاثة شرائط عمودية في الجانب الأيسر العلوي من الشاشة، بعد الضغط عليها ستظهر لك قائمة من الاختيارات التي يقدمها التطبيق وهم عبارة عن خيار العودة للصفحة الرئيسية (Antistalker) والخيار الثاني هو الخيار الذي تقوم باستعماله وهو يقع تحت أسم (Monitoring Console).

أما الخيار الثالث فهو يقع تحت أسم (Show App Name) وبعدها خيار (Mic Notifications) وأيضًا خيار (Camera Notifications)، أما الخيار الأخير هو خيار (Whitelisting).

تعتبر الصفحة الرئيسية للتطبيق هي خيار سواء كنت تريد تفعيل خدمة البرنامج أم لا، من خلال الضغط على OFF أو ON.

  • الخيار الأول في القائمة Last 30 days فهو الخيار الذي ستحتاجه لمراقبة التطبيقات التي تقوم باستخدام الميكروفون أو الكاميرا بدون داعي بغرض التجسس عليك.
  • الخاصية الثانية Monitoring Console إذا كنت تريد أن يوضح التطبيق أي البرامج التي استخدمت الميكروفون والكاميرا وما هي الفترة المستخدم فيهم.
  • الخيار الثالث والرابع mic notification , camera notification متعلقين إذا كنت تريد الحصول على إشعارات عند استخدام أي تطبيق للكاميرا أو الميكروفون الخاصين بالهاتف أم لا، ويفضل تفعيل هاتين الخاصيتين.
  • الخيار الخامس هي القائمة البيضاء التي يمكنك إضافة أي نوع من التطبيقات التي تسمح أنت لها باستخدام الميكروفون والكاميرا بدون الحاجة لإبلاغك بإشعارات وقت استخدامهم.

كما ستجد في أسفل هذه القائمة خاصية كتم الميكروفون Mute Microphone ، وهذه الخاصية ستكون متاحة لك عندما تقوم بتفعيل نسخة البرنامج المتطورة Antistalker Pro، حيث نجد إن هذا التطبيق مجاني الاستخدام ولكن لمدة 30 يوم فقط بعد ذلك ستحتاج إلى شرائه.

وإليك هذا الفيديو الذي شرحنا فيه البرنامج بالتفصيل بالإضافة إلي شرح طريقة اخرى يدوية للحماية بدون الحاجة إلى تطبيقات :

مميزات برنامج Antistalker

يحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات والخصائص التي تجعله من أفضل التطبيقات المتخصصة في حماية هاتفك بشكل كامل من أي طريقة من طرق المراقبة أو معرفة بيانات هاتفك.

سواء كان من فيروس خارجي أو منفذ خلفي في هاتفك أو حتى من خلال التطبيقات التي قمت أنت شخصياً بتحميلها وإعطائها هذه الأذونات، كما يقدم التطبيق العديد من المميزات الأخرى ومن ضمنها ما يلي:

  • تقديم تنبيهات واشعارات فورية لحظة استخدام كلاً من الكاميرا أو الميكروفون من خلال أي تطبيق موجود على هاتفك.
  • في حالة لم تنتبه إلى هذا الإشعار يقوم التطبيق بحفظ بيانات التطبيق الذي استخدمهم والوقت بالتحديد وفيما قام بتصوير او تسجيل من بيانات.
  • يحتوي التطبيق على قائمة معينة يمكنك وضع بعض التطبيقات المعينة لكيلا يأتيك إشعارات من تطبيقات تقوم باستخدام الكاميرات أو الميكروفون بشكل كبير.
  • يمكنك أيضًا من خلال التطبيق معرفة التطبيق الذي يراقبك ويسحب بياناتك والإبلاغ عنه حتى تقوم الشركة المسئولة بمعاقبته أو تعديله في حالة كان هناك اختراق في قاعدة بيانات التطبيق نفسه.
  • وبالرغم من كل هذه المميزات والخصائص التي يحتويها التطبيق إلا أنه يقدم واجهة مستخدم سهلة وبسيطة للغاية يمكن لأي شخص التعامل معها بشكل طبيعي.
مميزات برنامج Antistalker

مميزات تطبيق Antistalker Pro

يأتي التطبيق بنسختين منفصلتين، الأولى منهم هي النسخة المجانية التي يمكن لأي شخص تحميلها واستخدامها على أي هاتف أندرويد، أما النسخة الثانية هي النسخة المدفوعة وهي تسمي Antostalker Pro.

وهذه النسخة تقدم بعض المميزات الإضافية من ضمنها ما يلي:

  • خاصية Smart Microphone Blocker أو كتم صوت الميكروفون بشكل عام، حيث تمنع هذه الخاصية التسجيل غير المعروف الذي يتم من خلال أي نوع من أنواع التطبيقات الأخرى، كما يقوم بإلغاء كتم صوت الميكروفون تلقائيًا أثناء المكالمة، وهذه الميزة غير موجودة في النسخة المجانية.
  • شريط الإعدادات المختصر الي يمكنك من خلاله كتم الصوت وإلغاء كتم صوت الميكروفون من الشريط المخصص له بضغطة رز واحدة.
  • إنذار ضد السرقة، حيث يقوم التطبيق بإصدار أصوات عالية للغاية في حالة تم تنشيط الإنذار عندما يتحرك شخص ما أو يزيل الهاتف المحمول من الشاحن.
تحميل برنامج Antistalker

تحميل برنامج Antistalker Free‏ :

برنامج Antistalker Free النسخة المجانية متوفر لجميع هواتف الاندرويد.

تحميل برنامج Anti Stalker : اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *