دخول فيس بوك بدون حساب - كيفية الدخول الى فيس بوك بدون حسابي

دخول فيس بوك بدون حساب – كيفية الدخول الى فيس بوك بدون حسابي

كيفية دخول فيس بوك بدون حساب وطريقة تصفح الفيس بوك بدون تسجيل الدخول هذا ما ستعرفه في هذا المقال الذي سأشارك معك فيه شرح طريقة دخول فيس بوك بدون حسابي.

مشاكل الخصوصية وبيع بيانات المستخدمين وتسربها أضحت من المخاوف الحقيقية التي تواجه الأشخاص الذين يريدون إنشاء حساب فيسبوك. فإذا كُنت منهم فبالتأكيد تبحث عن طريقة تتيح دخول فيس بوك بدون حساب للحصول على بعض البيانات أو المعلومات عن صفحات أو أشخاص بعينهم، ففي هذا المقال سنتعرف على مجموعة من الطرق التي تضمن لك ذلك مع المحافظة على بيانات في مكان آمن.

لماذا أحتاج إلى دخول فيس بوك بدون حسابي ؟

في الأسطُر السابقة تعرفنا على أن مشاكل الخصوصية هي من الدوافع المهمة التي تدفعني إلى دخول فيس بوك بدون حسابي، فعند الدخول من دون إنشاء حساب فيسبوك لن تضطر إلى إدخال بياناتك من الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني أو تاريخ الميلاد أو مكان العمل أو غيرها من الجوانب.

وأيضًا سوف تمنع الفيسبوك من مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك أو طلب أذونات للوصول إلى بيانات محدّدة على هاتفك المحمول. وفي نفس الوقت دخول فيس بوك بدون حساب قد يتيح لك استعراض كافة المعلومات التي تحتاج معرفتها عن صاحب الحساب، وسوف يُظهرها لك بشكل مختصر للغاية مع قدر محدود من المعلومات.

أيضًا كما نعلم أن إنشاء حساب فيسبوك سيتطلب منك الكثير من الوقت والجهد، وبالتالي في حال لم يكُن لديك متسع من الوقت لإنشاء حساب على الفيسبوك ففي هذه الحالة من المناسب دخول فيس بوك بدون حساب.

طرق دخول فيس بوك بدون حساب

الآن سنسلط الضوء على الطرق المناسبة حتى تتمكن من الدخول إلى فيسبوك من دون حساب، والجدير بالإشارة أنه هذه الطرق تختلف فيما بينها على حسب الخطوات الواجب القيام بها وأيضًا البيانات التي سيكون لديك الفرصة للوصول إليها والمتمثلة في الآتي

استخدام جوجل لدخول فيس بوك بدون حساب

محركات البحث مثل جوجل تعمل على أرشفة كافة المعلومات المتواجدة على الإنترنت والتي من ضمنها أيضًا Facebook بما يسمح لك باستعراض الصفحات والملفات الشخصية لكافة المستخدمين.

على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن شخص أسمه mohammed على فيسبوك، فيجب عليك إضافة facebook.com في شريط البحث العلوي. استخدم كلمة البحث mohammed لمشاهدة جميع الملفات الشخصية للأشخاص باسم mohammed .من خلال إضافة site:facebook.com.

ومن أجل استخدام جوجل لتتمكن من دخول فيس بوك بدون حساب إليك الخطوات الواجب القيام بها:

  • في البداية توجه إلى جوجل من هنا.
  • ادخل عبارة site:facebook.com + اسم المستخدم في حقل البحث.
استخدام جوجل لدخول فيس بوك بدون حساب

من بعد ذلك، ستظهر لك كافة حسابات الفيسبوك المسجلة بنفس الإسم على الفيسبوك، و بإمكانك النقر على الاسم أو المستخدم الذي تريد استعراض بيانات في الفيسبوك، وبهذه الطريقة تكون قد تمكنت من دخول فيس بوك بدون حساب.

دخول فيس بوك بدون حساب من خلال جوجل

وهكذا ستكون معلومات الحساب في النافذة التالية، والفيسبوك سيُطلب منك تسجيل الدخول من أجل استعراض المزيد من المعلومات عن المستخدم.

تسجيل دخول فيس بوك بدون حساب

اقرأ أيضاً : تسجيل دخول ماسنجر messenger من جوجل برقم الهاتف بدون تحميل

استخدام ميزة الأماكن في فيسبوك بدون حساب

إذا كنت تريد دخول فيس بوك بدون حساب للتعرف على أحد الأماكن أو الأحداث أو الفنادق الموجودة في مدينة معينة، فبإمكانك ذلك عبر ميزة الأماكن “places” من خلال الخطوات التالية:

  • توجه إلى الفيسبوك من هنا.
  • مرر لأسفل وانقر على الأماكن.
دخول فيس بوك بدون حسابي من خلال ميزة الاماكن

بإمكانك من بعد ذلك، إضافة اسم المدينة أو في حقل البحث العلوي أو بإمكانك الاختيار من قوائم المُدن بالأسفل.من دون الحاجة إلى حساب أو تسجيل الدخول إلى فيسبوك.

دخول فيس بوك بدون حسابي باستعمال ميزة الاماكن

استخدام google social search لدخول فيس بوك بدون حسابي

طريقة أخرى للتمكن من دخول فيس بوك بدون حساب، حيث تعمل محركات البحث الاجتماعية على جمع كافة المعلومات عن مستخدمي الفيسبوك بما يُمكنك من البحث عن المستخدمين بكل سهولة.وهذه تُعد من أسرع الطرق للوصول إلى مستخدمي فيسبوك أو صفحة او مجموعة بعينها.

  • فكل ما تحتاجه هو التوجه إلى محرك البحث من هنا.
  • أدخل الكلمة الرئيسية أو عبارة البحث أو اسم المستخدم أو الصفحة في حقل البحث المخصص.
  • ستظهر لك كافة النتائج المتعلقة بعبارة البحث.
دخول فيسبوك من دون حساب

أستخدم حساب أحد أصدقائك لدخول فيسبوك بدون حساب

في حال كُنت مُصّر على دخول فيس بوك بدون حساب وفي نفس الوقت تريد الوصول إلى معلومات مهمة، ففي هذه الحالة سيكون من المناسب استخدام حساب شخص آخر وقد يكون صديقك أو أحد أقاربك. وبلا شك أن هذه الطريقة تضمن لك الحصول على أفضل النتائج والمعلومات مقارنة مع تسجيل الدخول إلى فيسبوك من دون حساب.

لكن في البداية سيتوجب عليك طلب استخدام الحساب من صاحبه والحصول على الإذن، وطالما أنك تستخدم الحساب بطريقة طبيعية فلا يوجد أيّ خطر منها.

إنشاء حساب فيسبوك وهمي لتصفح الفيس بوك بدون حسابك الحقيقي

الحيلة الأخرى التي تحتاجها لدخول فيس بوك بدون حساب هي إنشاء حساب فيسبوك بمعلومات وهمية من الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف، ففي هذه الحالة سوف تخفي معلومات الخاصة وسيكون لديك الفرصة لاستخدام الحساب بحرية واستعراض المعلومات والبيانات التي تحتاجها.

لانشاء حساب فيسبوك مخفي، في البداية ستحتاج لإنشاء بريد إلكتروني وبإمكانك ذلك عبر مطالعة مقال تسجيل دخول بريد إلكتروني gmail من الهاتف وإنشاء حساب جيميل أو توفير رقم هاتف مؤقت عبر مطالعة مقال الحصول على رقم امريكي جاهز مجانا مع الكود لتفعيل الواتساب. ومن بعد ذلك بإمكانك إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف.

لماذا يجب عليك إنشاء حساب فيسبوك؟

نعم، بإمكانك استعراض الملفات الشخصية للمستخدمين والصفحات على الفيسبوك، ولكن إنشاء الحساب سيتيح لك المزيد من الميزات للاستمتاع بمنصة التواصل الاجتماعي الأكبر في العالم، وذلك من خلال الآتي:

  • التواصل مع الأشخاص الأخري: الفيسبوك هو في الأصل منصة تواصل اجتماعي أيّ تتيح لك الفرصة للتواصل مع أصدقائك أو أقاربك أو جمهورك من خلال المنشورات والرسائل والقصص والمكالمات الهاتفية وعبر الفيديو.
  • مفيد للأنشطة التجارية: إذا كان لديك نشاط تجاري الفيسبوك هو فرصة حقيقية للتواصل مع جمهورك المستهدف واستعراض المنتجات والخدمات التي تقدمها، والحصول على مبيعات وتحويلات بشكل متكرر.
  • متابعة الأخبار: أيضًا الفيسبوك أضحى منصة إخبارية من الدرجة الأولى للوقوف على الأخبار ومتابعة ما يحدث في كافة أرجاء العالم.
  • استخدام الفيسبوك بفاعلية: تسجيل دخول فيس بوك بدون حساب لا يتيح لك كافة الخيارات والميزات التي تحتاجها لاستخدام الفيسبوك بفاعلية وفي هذه الحالة من الجيد لو أنشأت حساب فيسبوك لمتابعة واستعراض كافة المعلومات بسهولة.

لقد كانت هذه بعض الطرق التي تتيح دخول فيس بوك بدون حساب والجدير بالذكر أن فيسبوك اليوم من أكبر منصات التواصل الاجتماعي في العالم ومستخدميه في ازدياد مستمر. لكن هذا لا يعني أنه لا يجب الاهتمام بقضايا الخصوصية وحماية البيانات الخاصة، ومن خلال طرق السابقة ستكون دائمًا في الجانب الآمن مع إمكانية الوصول إلى المعلومات التي تحتاجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top