السبب وراء حذف برنامج ES File Explorer من جوجل بلاي

محمود مصطفى
2021-08-19T02:08:26+02:00
اخبار الموبايلات والتقنية
محمود مصطفى19 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
السبب وراء حذف برنامج ES File Explorer من جوجل بلاي

إذا كنت مهتم ب برنامج ES File Explorer وحاولت البحث عنه في متجر جوجل بلاى ولم تجده أو وجدت بدائل له وتساءلت يوماً ما السبب في عدم ظهور التطبيق في نتائج البحث فإليك هذا المقال الذي سنتعرف فيه على القصة كاملة.

لذا ، مرحبًا بك مرة أخرى في هذا المقال ردًا على الكثير من الأسئلة التي تلقيتها حول ES File Explorer بالنسبة إلى الناس الذين لاحظوها مؤخرًا حيث أنك إذا دخلت على متجر Google Play وبحثت عن ES File Explorer لن يظهر لك الكثير من النتائج ، ولن يظهر لك الكثير من اقتراحات التطبيقات المختلفة مهما كانت الحالات.

سبب حذف برنامج ES File Explorer من جوجل بلاي

سبب حذف برنامج ES File Explorer من جوجل بلاي

ES File Explorer البسيط لم يعد متاحًا في متجر Google Play ، وهناك قصة كبيرة وراء حذف جوجل بلاي لبرنامج ES File Explorer وهذا نقلاً عن troypoint.com.

إن ما حدث بشكل أساسي هو أن ES File Explorer كان ينقر فوق الإعلانات دون موافقة المستخدمين أو إذنهم وعلى الرغم من أن هذا يبدو نوعًا من الجنون ، إلا أن هذا ما كانوا يفعلونه لتوليد الأرباح.

بمجرد معرفة جوجل بلاى بهذا الأمر ، قاموا بشكل أساسي بإزالته من تحديث متجر بلاي ، لذا فقد كتب Troy Point أدواتنا البسيطة لاحظت وجود مشكلات في الوصول إلى ES File Explorer وتثبيته مؤخرًا.

ES File Manager غير متوفر على متجر Google Play وقد أشارت التقارير إلى أن الشركة التي تمتلك ES File Explorer ، كانت تنقر على الإعلانات بدون إذن المستخدمين.

أجرينا على الفور تحقيقًا داخليًا في هذا الأمر حتى تتمكنوا يا رفاق من المضي قدمًا وقراءة الشرح الكامل لما حدث ، ولكن تم ضبطهم بشكل أساسي يضغطون فوق الإعلانات في الخلفية دون أن ينقر المستخدمون فعليًا على إعلاناتهم.

وعندما عرفت Google هذا ، قاموا بشكل أساسي بنقل وحذف ES File Explorer من متجر Google Play ، أنا أعرف أن الكثير منكم لا يزالون يستخدمون ES File Explorer ، فأنت لا تهتم بالمقالات التي لا تهتم بما يجري في الخلفية ، وهذا يكفي لجعلك تقول نعم جيدًا أنا سأستخدم شيئًا آخر.

على الرغم من أن هذا يبدو أنه لا يؤثر عليك بشكل أساسي لأنهم ينقرون فقط على الإعلانات في الخلفية ، لذا فإن ما يفعله هذا يفتح الباب لهم للقيام بأشياء أخرى دون إذنك، الخطوة التالية التي سينظرون فيها إلى قصصك ، سيأخذون بالهم من صورك ، كلمات المرور الخاصة بك ، لذا فإن هذا شيء تفهمه جوجل وهو سبب تقدم Google وسحب التطبيق من متجر Play ولا ألومهم على فعل هذا.

ولكن على الرغم من ذلك إذا كان لا يهمك الأمر ومهتم ب تحميل برنامج ES File Explorer ما زلت تستطيع تحميله من أي موقع لتحميل تطبيقات الاندرويد أو من موقعنا هنا (خارفونك).

محمود مصطفى

مُدير مواقع ويب، وكاتب مقالات، مؤسس وصاحب قناة soft fun ، مؤسس موقع خارفونك، لدي خبرات في التدوين على المواقع الإلكترونية واهتم بشكل كبير بالموبايلات والتكنولوجيا عمومًا.