أنا حزين يا جوجل غني لي | تقدر تخلي جوجل يغني أغنيتك المفضلة

Mohammed Almogtaba
2022-05-03T20:42:07+02:00
مقالات تقنية
3 مارس 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
أنا حزين يا جوجل غني لي | تقدر تخلي جوجل يغني أغنيتك المفضلة

أنا حزين يا جوجل غني لي قد يكون من أكثر الطلبات لدى المستخدمين عندما يجربون مساعد جوجل الشخصية عندما يصيبهم الحزن وتعكر المزاج.

جوجل هو الصديق القريب والمصدر الأهم عندما نريد أن نبحث عن معلومات علمية أو صحية أو تقنية، كما أيضًا يعد من مراكز المعلومات الموثوقة الذي يزودنا بالمعلومات الدقيقة والإحصاءات التي لا نجدها في أيّ مكان آخر.

وبفضل التطور في برمجيات الذكاء الأصطناعي، قدم لنا ميزات جديدة، تتناول جانب من الترفيه من خلال غناء الأغاني وتقديم الحلول عندما تكون النفسيات في أدنى مستوياتها، وفي هذا المقال سنتعرف على طريقة جعل جوجل يغني أغنيتك المُفضلة ويطّربك.

هل “أنا حزين يا جوجل غني لي” هو الطلب الوحيد الذي من الممكن قوله لجوجل لبدء الغناء ؟ 

أنا حزين يا جوجل غني لي هل هذا هو الطلب الوحيد الذي يمكنك ان تطلبه من جوجل ؟ بالتأكيد لا، هناك صيغ أخرى من الممكّن استخدامها مع مساعد جوجل الشخصي، والتي ستتطور مع التحسينات المستقبلية لدى جوجل.

الآن من المُستطاع جعل جوجل يغني وذلك من خلال أن تقول لمساعد جوجل الشخصي هذه الجمل :

  • جوجل غني لي بصوتك.
  • غني لي يا جوجل أغنية جميلة.
  • جوجل غني لي شعراته ولو.
  • غني لي يا جوجل.
  • غني لي يا مساعد جوجل.
  • جوجل هل تعرف تغني ؟
  • أنا حزين يا جوجل غني لي

طريقة جعل جوجل يغني إذا كنت حزين

إذا كنت تريد جعل جوجل يغني يوجد طريقتين من الممكّن من خلالها طلب “أنا حزين يا جوجل غني لي”، فجميعنا يعلم أن لدى جوجل مساعد صوتي على هواتف الاندرويد والايفون، فإذا كان هاتفك يدعم مساعد جوجل الشخصي بإمكانك استخدامه للاستماع لبعض الموسيقى بصوت جوجل.

وأيضًا من المُستطاع الاستماع للأغاني من خلال ميّزة الترجمة التي تتيحها جوجل في المتصفح أو التطبيق، وإليك كافة الطريقتين :

طلب أنا حزين يا جوجل غني لي من مساعد جوجل

إليك شرح طريقة طلب وجعل جوجل يغني إذا كنت حزين من خلال مساعد جوجل، إذا كان هاتفك يدعم مساعد جوجل فبإمكانك النقر على أيقونة الشاشة الرئيسية لبضع ثواني ومن ثم يظهر لك المساعد الصوتي الخاص بجوجل.

أما في حال كان هاتفك لا يدعم مساعد جوجل أو لا يأتي مُثبت على الهاتف بشكل مُسبق فلديك خيار تحميل تطبيق مساعد جوجل من متجر التطبيقات بالنقر هنا.

بعد تشغيل المساعد بإمكانك قول: “أنا حزين يا جوجل غني لي” مباشرة أو أيّ من العبارات سابقة الذكر، لتتمكن من الاستماع لبعض الأغاني المختارة بشكل عشوائي، والمحددة من قبل جوجل.

طريقة طلب أنا حزين يا جوجل غني لي من مساعد جوجل

أيّ لن يكون لديك الفرصة لتحديد الأغنية التي تريد سماعها فمساعد جوجل هو حتى الآن في طوّر التحسين.

جعل جوجل يغني إذا كنت حزين من خلال ميزة الترجمة

يمكنك إيضاً من خلال ميزة الترجمة الموجودة في جوجل أن تجعل جوجل يغني إذا كنت حزين حيث أن لدى ترجمة جوجل بعض ميزات الذكاء الأصطناعي، فلديها القدرة على نطق الكلمات والحروف، بما يمنحك الفرصة لطلب “أنا حزين يا جوجل غني لي”، وإليك طريقة استخدامها:

أولًا، سيتوجب عليك البحث عن اسم الأغنية في محرك البحث جوجل ومن ثم نسخ كلماتها.

ثم توجه إلى ترجمة جوجل، سواء على الهاتف أو جهاز الحاسوب، وألصق كلمات الأغنية، بعد ذلك أنقر على أيقونة تشغيل الصوت لتستمع إلى جوجل يغني.

جعل جوجل يغني إذا كنت حزين من خلال ميزة الترجمة

وأيضا إذا كانت كلمات الاغنية موجودة في صورة فيمكنك إستخدام خاصية ترجمة الصور والحصول على كلمات الاغنية ولصقها في ترجمة جوجل وجعل جوجل يغني بهذه الطريقة الطريفة.

هل الاستماع للأغاني عندما تكون حزين مُفيد ؟

الكثير يأتي في باله سؤال هل الاستماع للأغاني عندما تكون حزين مُفيد ؟

يا صديقي في الكثير من الأحيان، عندما تكون حزينًا أو مزاجك ليس بالجيد، الموسيقى تعد متنفس لمشاعرك وبعد الانتهاء من الاستماع للموسيقى ستشعر بالتحسن في حالتك المزاجية، وفيما يلي بعض الفوائد للاستماع للموسيقى :

1- تعزيز الذكريات

نحن البشر من المعلوم نربط الأماكن والأحداث بالعواطف، حيث أن الكثير من الأشخاص يفضلون الاستماع للموسيقى المرتبطة بأحداث معينة. لإثارة ذكرياتهم على أمل استعادة الشعور السابق. وهذا بالتأكيد سيحسن من الحالة المزاجية. 

2- الارتباط بالموسيقى

الألحان والكلمات التي تستمعها دائمًا تعبر على الشعور الذي تمر به، والذي ليس لديك القدرة على وصفه لأي شخص آخر، فالموسيقى تعطي لمشاعرنا صوتًا تجعلنا نتفاعل معه، وننسى بذلك الكثير من الأحزان.

3-تخطي الواقع

الموسيقى دائمًا تلهينا وتجعلنا نعيش في حالة ملاءة بالسرور والفرح، بعيدًا عن دائرة الحزن التي تسيطر علينا، فكلما كانت الموسيقى فرايحية ستشتت الانتباه عن المواقف والأحداث التي تجرحنا.

الخاتمة :

بعد أن تطلُب من جوجل “أنا حزين يا جوجل غني لي” من خلال المساعد الصوتي، ستتمكن من الاستماع إلى صوت جميل، مع مجموعة من الخيارات الأخرى بجانب الغناء مثل طلب النكت أو البحث في الويب أو فتح أحد التطبيقات، ومع التطور في برمجيات الذكاء الاصطناعي ستكون هناك المزيد من التحسينات في المستقبل.

ولا تنسي أيضاً أنه يمكنك جعل جوجل يقترح لك حلول في حالة أنك مخنوق من خلال البحث عن انا مخنوق يا جوجل.

كلمات دليلية