برنامج Andro Shredder لحذف الملفات والصور من الهاتف إلى الأبد

برنامج Andro Shredder لحذف الملفات والصور من الهاتف للأبد

برنامج Andro shredder يعتبر من أفضل وأهم التطبيقات التي يمكنك من خلالها حذف الملفات أياً كان نوعها سواء كانت ملفات وورد أو صور أو فيديوهات وأي شيء على الإطلاق بشكل نهائي بدون أي إمكانية استرجاعها مرة أخرى.

ذلك لأن هناك بعض من الهواتف التي أصبحت تتمتع بإمكانية حفظ الصور بجميع أنواعها بعد القيام بعملية الحذف العادية، لذلك أصبح هذا النوع من التطبيقات مهم للغاية، نظرا لأن الشخص الذي يقوم بمسح أي شيء يرغب في مسحة بالفعل.

لذلك في هذا المقال سنقوم بالحديث عن برنامج Andro Shredder المميز، كما سنذكر جميع خصائص ومميزات وعيوب هذا التطبيق، بجانب إننا سنتحدث عن طريقة تنزيل هذا التطبيق بأي صيغة يمكنك أن ترغبها سواء كانت لهاتف أندرويد أو لهاتف أيفون أو حتى جهاز كمبيوتر.

برنامج Andro shredder لحذف الملفات نهائيا :

إذا كنت تريد أفضل طريقة يمكنك إيجادها حذف الصور والملفات بشكل دائم على هاتفك الأندرويد، فإن هذا التطبيق مناسب لك بشكل أكثر من كامل.

يعتقد العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد أنه عند حذف الصور والملفات فإنها تحذف نهائيًا، ولكن تم نقل هذه الصور والملفات المحذوفة إلى موقع آخر غير مرئي للمستخدمين، وهذا سوء فهم.

وإذا كان لديك برنامج استرجاع الملفات المحذوفة، فيمكنك إعادتها مرة أخرى، حيث يتسبب هذا في الكثير من المشاكل للمستخدمين الذين يرغبون في بيع هواتفهم.

وخاصة الفتيات لذلك فإن استخدام تطبيقات متخصصة في مسح جميع أنواع الملفات من على هاتف معين بدون أي إمكانية لاسترجاع ما تم حذفه ومن هذه البرامج هو تطبيق Andro Shredder الذي يدمر هذه الملفات تمامًا ويجعلها غير قابلة للاسترداد والاسترجاع.

تطبيق Andro shredder :

نستطيع القول إن تطبيق Andro Shredder هو تطبيق يساعدك على تدمير وحذف الملفات تمامًا على هاتف الأندرويد الخاص بك ولا يمكنك استعادة الملفات مرة أخرى باستخدام برنامج الاسترداد أو برنامج استعادة الملفات المحذوفة.

كما يعد Andro Shredder أحد أفضل تطبيقات تلف الملفات ويتفوق على العديد من التطبيقات المنافسة الأخرى في هذا المجال، حيث تلقى تطبيق Andro Shredder العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية وفاز بإشادة العديد من المستخدمين حول العالم.

فقد وصلت شعبيته إلى أكثر التطبيقات تحميلاً على العديد من منصات التحميل سواء كانت رسمية أو غير رسمية، ونجد إن أفضل استخدام لهذا النوع من التطبيقات هي إن كنت تريد بيع هاتفك، أو حذف الملفات الحساسة أو الخاصة من هاتفك، ولا يريدون أي فرصة لاستعادتها على نفس الهاتف مرة أخرى.

مميزات تطبيق Andro shredder

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات في مجال حذف الملفات بشكل دائم وبدون أي فرصة للعودة، كما يعتبر من التطبيقات التي تقدم العديد من المميزات والخصائص التي يمكنها أن تفيدك بشكل كبير، من ضمن هذه المميزات ما يلي :

  •  يساعدك Andro Shredder على تدمير وحذف الملفات والصور تمامًا على هواتف الأندرويد.
  •  يسمح لك Andro Shredder بحذف جميع البيانات الموجودة على بطاقة الذاكرة الخاصة بك وتدميرها بشكل دائم.
  •  يمكنك من خلال البرنامج البحث عن الملفات المحذوفة مسبقًا واستعادتها وحذفها نهائيًا.
  • يحتوي على 6 خوارزميات للحذف مما يجعل عملية استعادة الملفات التي تم حذفها بواسطة البرنامج مستحيلة.
  •  يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات ذات الحجم المتوسط رغم ما يقدمه من مميزات، فهو لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة وتثبيته على هاتفك.
  • واجهة مستخدم بسيطة ونظيفة تسهل التنقل في التطبيق واستخدامه.
  •  نستطيع القول إن هذا التطبيق سهل الاستخدام لدرجة تجعل أي شخص يمكنه تشغيله بدون الحاجة إلى مساعدة خارجية.
شرح برنامج Andro shredder

طريقة استخدام برنامج Andro shredder

يمكنك من خلال هذا التطبيق حذف ملف معين أو مجموعة ملفات بشكل دائم في مجلد.

حذف مجلد او ملف معين :

كل ما تحتاج فعله هو :

  • الضغط على خيار Shred أو تمزيق حسب اللغة التي يعمل بها التطبيق.
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Add وحدد الملف أو المجلد الذي تريد حذفه.
  • الآن قم بتحديد كل شيء في ذاكرة هاتفك الداخلية والخارجية، وعندما يتم عرض المجلد، فنجد إن رأس النافذة تحتوي على خيار الفرز الذي يساعدك في تحديد المجلد المطلوب، بالإضافة إلى خيار الفرز حسب التاريخ أو الاسم الذي يسهل عملية البحث عن مجلد معين.
  • حدد المجلد أو الملف الذي تريد حذفه ثم انقر فوق رمز المربع الصغير المجاور له، عندما تقوم بالضغط على كلمة موافق، قم بتحديد المجلد أو الملف المطلوب مرة أخرى، ثم انقر فوق الخيار الخطوة التالية.
  • بعد ذلك حدد نوع خوارزمية الحذف التي تريدها من الخوارزميات الستة الموجودة في التطبيق، حيث ستجد إن الخيار الأول وهو ما يقوم بعملية مسح سريعة وهو أبسط وأسرع خوارزمية يمكنك استخدامها.
  • قم بالضغط على (Start Shredder) لعرض نافذة تحذير منبثقة تخبرك أنك حددت ملفًا لحذفه لا يمكن استعادته لاحقًا، وإذا أردت الاستمرار حدد خيار موافق، وانتظر بعض الوقت حتى تكتمل آلة التقطيع برسالة تفيد بأن آلة التقطيع قد اكتملت بنجاح.

حذف جميع الملفات الموجودة بالهاتف بشكل نهائي :

في حالة أنك أردت بيع هاتفك فيجب عليك إتباع الخطوات التالية والطريقة بسيطة جدا :

  • قم بالضغط على خيار WIPE.
  • قم بتحديد ذاكرة التخزين التي تريد حذفها بشكل نهائي والضغط عليها.
  • يبدأ بالعد معك انتظر لحين اكتمال العملية.
  • بعد الانتهاء من عملية الحذف قم بعمل ضبط مصنع لهاتفك.

إذا لم تفهم من الشرح النظري فإليك هذا الفيديو الذي شرحنا به التطبيق بشكل سريع وأيضاً شرحنا بعض الحيل الرائعة للأندرويد التي ستفيدك بكل تأكيد :

الان بعد تنفيذ هذه الخطوات قم ببيع هاتفك وانت مطمئن.

خصائص تطبيق Andro shredder

لا شك أنك قمت بحذف العديد من الملفات الحساسة والخاصة من هاتفك بالطريقة التقليدية بالضغط على الملف واختيار خيار الحذف، ولكن نجد إن تطبيق Andro Shredder لديه القدرة على حذف بيانات المساحة الحرة.

ويمتاز هذا الخيار بعدم التأثير سلبًا على الملفات، لذلك لا يمكن استرداد الملفات المحذوفة خاصة إذا كنت ترغب في بيع هاتفك المحمول، فهو يقدم العديد من الخيارات من ضمنها ما يلي:

  • اختيار Sdcard0: تشير هذه المساحة إلى الذاكرة الداخلية للهاتف المحمول، ويمكنك مسح أي نوع من الملفات من داخلها باستخدام هذا التطبيق.
  •  اختيار extSdCard: تشير هذه المساحة إلى الذاكرة الخارجية للهاتف المحمول وهي الكارت ميموري، وبذلك يمكنك مسح أي نوع من الملفات من داخل هذه الميموري.
  • اختيار SMS Database: تشير هذه المساحة إلى جميع رسائل SMS الموجودة على الهاتف مهما طالت مدة وجودها على الهاتف.

سيؤدي النقر فوق المساحة المعروضة لتحديدها إلى ظهور نافذة جديدة تطلب منك تحديد الخوارزمية المناسبة لحذف الملف، بعد ذلك قم بتحديد الخيار السريع و انقر فوق بدء المسح لعرض نافذة تعرض عملية المسح وحجم الملف المراد مسحه، وبذلك تكون قد مسحت ما تريده بنجاح.

وللبحث عن ملف معين كل ما ستحتاجه هو الضغط على خيار البحث الذي يحتوي على العديد من الخيارات.

ثم حدد الذاكرة التي تريد محوها في خيار الجهاز، وكذلك تحديد نوع الملف من الأنماط المعروضة مثل صورة (JPG) وصورة (PNG) أو أي نوع فيديو تريد مسحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *