طريقة إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم هاتف أسهل طريقة 2022

طريقة إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم هاتف أسهل طريقة

تطبيق تيليجرام أصبح من التطبيقات ذات الشعبية الكبيرة، وذلك لميزات المراسلة العديدة وغير الموجودة في التطبيقات الأخرى، مثل الواتساب وغيره، والجدير بالذكر أنه من الممكن إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم هاتف، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على طريقة فعل ذلك.

كيفية إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم هاتف

إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم هاتف يعد من الخطوات المهمة، لمن يريد الحفاظ على خصوصيته، ويمنع من إضافة رقم هاتف حقيقي وفي نفس الوقت يمكنك تنفيذه بسهولة.

وايضاً له وجه آخر سيئ حيث يمكن لأي شخص إستخدام هذا الحساب الوهمي في عمل اشياء سيئة لذلك الهدف من هذا المقال أن أعرفك على الطريقة لكي لا تكون ضحية لها وتبقي على معرفة واسعة.

وفي شرحنا لطريقةإنشاء حساب تيليجرام بدون رقم هاتف سنستخدم موقع receivesms.live الذي يُمكّن من الحصول على أرقام وهمية تتيح الاشتراك في كافة التطبيقات والمواقع، وقمنا بإستخدام هذا الموقع سابقاً في الكثير من الشروحات مثل شرح انشاء حساب انستا بدون رقم هاتف والحصول على ارقام واتس اب امريكي مع الكود.

الآن إليك طريقةإنشاء حساب تيليجرام بدون رقم هاتف :

للدخول إلى الموقع عليك التوجه إلى محرك البحث جوجل، ومن ثم البحث عن receive sms live، وبعد ذلك من نتائج البحث ابحث عن موقع receivesms.live وما عليك إلا النقر عليه.

وبعد الدخول إلى الموقع، بإمكانك استخدامه بشكل مباشر أو التسجيل عليه، مع إمكانية تحديد الدولة التي تريد منها الرقم، حيث يوفر الموقع أرقام وهمية أمريكية وبريطانية وكندية وسويدية.

الان كل ما عليك هو تحديد رقم الهاتف الذي تريده بالنقر على View SMS.

موقع الحصول على أرقام وهمية للتيليجرام

الآن، افتح تطبيق تليجرام للبدء في إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم، وقم بإدخال رقم الهاتف الذي حصلت عليه في الخطوة السابقة، وبعد ذلك انقر على السهم الموجود بالأسفل.

كيفية إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم هاتف

توجه إلى موقع receivesms.live وانقر على خيار Update Messages ذو اللون الأخضر، ومرر لأسفل لتجد رمز التأكيد في صندوق البريد الوارد.

إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم هاتف

قمُ بإضافة كود التأكيد والمكون من 5 أرقام إلى حساب تيليجرام الخاص بك.

كود حساب تيليجرام بدون رقم هاتف

بعد تأكيد رمز التفعيل تكون قد تمكنت من إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم هاتف، الآن ما عليك إلا إضافة اسمك أو صورة الملف الشخصي سواء من خلال استيرادها من الاستوديو أو فتح الكاميرا، وعند الانتهاء انقر على السهم في الأسفل.

طريقة إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم هاتف

وفي حالة أنك أردت الحصول على المزيد من الأرقام لتجربتها يمكنك إستعمال موقع receive sms online.

الخاتمة

لقد كانت هذه طريقة إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم هاتف، وسيطلب منك التيليجرام الحصول على بعض الأذونات للوصول إلى جهات الاتصال وسجلات المكالمات والصور والفيديوهات، وبإمكانك تقييدها أو منح الأذونات حسب ما تراه مناسبًا بالنسبة لك.

وبالمناسبة إذا كنت تريد عمل حساب تليجرام لهدف محدد فقط وبعد ذلك لا تريد الحساب فيمكنك حذف الحساب الذي قمت بإنشائه وشرحنا هذا في مقال سابق : شرح حذف حساب تليجرام

1 فكرة عن “طريقة إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم هاتف أسهل طريقة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *