تصفح والبحث ودخول تويتر من غير حساب الآن بأكثر من طريقة

تصفح والبحث ودخول تويتر من غير حساب الآن بأكثر من طريقة

تصفح والبحث ودخول تويتر من غير حساب أصبح محل بحث الكثيرين من رواد مواقع السوشيال ميديا خاصة لمن لا يملكون الوقت الكافي من أجل إنشاء حساب داخل منصة تويتر أو منصة X بإسمها الجديد حاليا أو أنهم يريدون تصفح بوست معين أو مشاهدة مقطع فيديو على سبيل المثال ولا يستدعي الأمر إنشاء حساب وتسجيل البيانات الشخصية لذلك في مقال اليوم سوف نتعرف على أهم طرق فتح وتصفح تويتر بدون إنشاء حساب تماما وبشكل مجاني لذلك تابع معنا.

لماذا تحتاج إلى دخول تويتر من غير حساب ؟

في بعض الأحيان يكون دخول موقع twitter بدون حساب أمر جيد للحماية من المتطفلين و أيضا حماية بياناتك الشخصية و متابعة كل ما تحب بدون الحاجة إلى إظهار اسمك أو أي بيانات شخصية لك بالإضافة إلى منع الوصول إليك من قبل أشخاص مجهولين او ما يعرف بالسبام لذلك تمنحك خاصية دخول تويتر من غير حساب إمكانية تصفح جميع محتويات المنصة من بوستات و مقاطع فيديو ومتابعة جميع الهاشتاقات المتداولة بالإضافة إلى خاصية البحث داخل تويتر بدون حساب كما سوف نتعرف خلال الفقرات القادمة لذلك تابع معنا حتى النهاية.

 مميزات تصفح والبحث ودخول تويتر من غير حساب

تمنحك عملية تصفح منصة تويتر الشهيرة بدون حساب العديد من الخصائص المميزة سواء أكانت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى عند إستخدام تطبيق الهواتف المحمولة ومن أهم تلك المميزات مايلي: 

  1. حماية حسابك من الرسائل الوهمية و الدعائية من قبل المتطفلين و مروجي الإعلانات العشوائية او ما يسمى برسائل السبام.
  2. حماية بياناتك الشخصية وعدم الحاجة إلى التسجيل ببياناتك أو رقم هاتفك أو حتى الإيميل الخاص بك لضمان الخصوصية الكاملة.
  3. امكانية مشاهدة جميع محتويات منصة تويتر بدون إعلام الاخرين أو إرسال الإشعارات نتيجة التفاعل مع أي بوستات أو فيديوهات كما هو الحال في حالة إمتلاك حساب خاص بك.
  4. القدرة على متابعة المستخدمين و فتح صفحاتهم الشخصية والإطلاع على كل ما يتم نشره بدون الحاجة إلى تسجيل حساب بالموقع.
  5. يمكن البحث عن صديق ما عن طريق الأسم أو رقم الهاتف أو حتى البحث عن الصفحات بالوصف الخاص بها بكل سهولة بدون الحاجة إلى وجود حساب.
  6. إمكانية تصفح جميع الهاشتاقات الأكثر تداولا في بلدك أو المواضيع الأكثر تفاعلا على المنصة بدون الحاجة إلى حساب ايضا.
  7. إمكانيه البحث عن أهم المنشورات المتعلقة باهتمام معين كما يمكنك تصفح جميع المقالات المختصة باهتمامات معينة بكل سهولة عبر الضغط على تصفح الاهتمامات من الواجهة الرئيسية لموقع تويتر.
  8. سرعة الحصول على المعلومات المطلوبة سواء أكان المنشور هو بوست كتابي أو فيديو تعليمي أو حتى روابط لتنزيل برامج معينة بدون الحاجة إلى عضوية بالموقع.

لا يفوتك شرح : تسجيل دخول تويتر

طريقة دخول تويتر من غير حساب للجوال

بالطبع لن ننسى مستخدمي الجوال حيث انهم يمثلون الغالبية العظمى من المستخدمين لذلك يمكنك بكل سهولة تصفح والبحث ودخول تويتر من غير حساب عبر تنزيل تطبيق x الرسمي بمسماه الجديد عبر المتاجر الرسمية لهواتف الاندرويد والايفون والتي سوف نوضح روابط التحميل المباشرة لها في نهاية هذه الفقرة، بعد تنزيل التطبيق على جوالك يمكنك بكل سهولة التمتع بكافة خدمات تويتر عبر إتباع الخطوات التالية :

  • قم بتثبيت تطبيق منصة x على هاتفك بعد التنزيل من الروابط الموضحة بالأسفل.
  • افتح تطبيق X او twitter وسوف تلاحظ طلب البرنامج تسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد قم بالضغط على كلمة Join later المشار إليها بالرقم 1.
  • الان يمكنك التمتع بكافة الخدمات بدون الحاجة إلى تسجيل حساب شخصي والبدء في تصفح الاخبار عن طريق الضغط على news الموضحة بالرقم 2 أو متابعة الأخبار ومقاطع الفيديو الأكثر تداولا في بلدك عبر الجزء الموضح بالرقم 3.
دخول تويتر من غير حساب للموبايل

يمكن تحميل تطبيق منصة x عبر الروابط التالية مباشرة

تحميل تطبيق x لهواتف الاندرويد

تحميل تطبيق x لهواتف الايفون

طريقة دخول تويتر من غير حساب للكمبيوتر

إذا كنت من مستخدمي جهاز الكمبيوتر المكتبي او اللابتوب الخاص بك فيمكنك بكل سهولة فتح موقع تويتر بدون وجود حساب مسبق عن طريق إتباع الخطوات البسيطة التالية : 

  • إذهب إلى متصفح الإنترنت الإفتراضي الخاص بك على الكمبيوتر مثل جوجل كروم على سبيل المثال.
  • توجه إلى الرابط https://twitter.com/explore داخل متصفح الانترنت الخاص بك مباشرة.
  • سوف يظهر لك الان موقع تويتر كما بالصورة بدون الحاجة إلى تسجيل حساب.
تسجيل دخول تويتر من غير حساب للكمبيوتر
  • في الخانة المشار إليها بالرقم 1 يمكنك البحث عن أشخاص أو مواضيع أو حتى هاشتاقات او كل ما يخطر ببالك على منصة تويتر وسوف يمكنك مشاهدتها بكل سهولة بدون حساب.
  • الجزء المشار إليه بالرقم 2 يتم فيه عرض جميع الهاشتاقات الأكثر تداولا والأكثر تفاعلا في دولتك ويمكنك الضغط عليها لتصفح جميع المواضيع المتعلقة بهذا الهاشتاق مجانا.
  • كما يمكنك الإطلاع مباشرة على أهم المواضيع الأكثر شهرة عبر الضغط على كلمة Trending المشار إليها بالرقم 3.
  • توفر لك أيضا منصة تويتر إمكانية الإطلاع على أحدث الأخبار حول العالم عن طريق الضغط على كلمة News الموضحة بالرقم 4 والتي سوف تبقيك على اطلاع بأحدث المستجدات بدون الحاجة إلى تصفح مواقع الأخبار.

تعرف على طريقة : معرفة استهلاك باقة النت we الارضي بدون تسجيل

طريقة البحث عن شخص في تويتر بدون حساب

في بعض الأحيان نحتاج إلى التواصل مع العديد من الأشخاص المقربين لنا ومعرفة ما يتم نشره من خلالهم على الصفحات الشخصية ولكن لا نملك الرابط المباشر الخاص بصفحاتهم لذلك فيما يلي بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك من خلالها الوصول إلى شخص ما في تويتر بدون الحاجة إلى حساب بالمنصة : 

  • قم بالتوجه إلى هذا الرابط مباشرة داخل متصفح الانترنت الخاص بك https://twitter.com/explore.
  • في مربع البحث العلوي قم بكتابة اسم الشخص المراد البحث عنه ويفضل أن يكون الأسم ثنائي او ثلاثي لتسهيل عملية الوصول إليه.
  • بعد الضغط على زر البحث نقوم بالضغط على كلمة People كما هو مشار إليه بالرقم 2 في الصورة التالية للبحث عن جميع الأشخاص على منصة تويتر.
بحث في تويتر من غير حساب
  • في الجزء المشار إليه بالرقم 3 سوف تظهر لنا منصة تويتر او منصة x بإسمها الجديد جميع الأشخاص الذين يحملون نفس الأسم الذي تم البحث عنه ويمكنك الان تصفح الملفات الشخصية لكل عضو للوصول إلى الشخص المقصود أو يمكنك بكل سهولة التعرف عليه من خلال الصورة الشخصية الموجودة بجانب كل حساب.
  • كما يمكنك أيضا عمل متابعة للشخص المرغوب معرفة كل جديد مما يتم نشره عبر صفحته الخاصة عبر الضغط على كلمة Follow المشار إليها بالرقم 4 بكل سهولة بدون الحاجة إلى تسجيل حساب عبر منصة تويتر.

دخول تويتر بدون حساب عبر محرك بحث جوجل

يمكنك الوصول السريع أيضا إلى صفحات المنتجات الهامة والأشخاص والشركات الشهيرة عبر محرك بحث جوجل وتصفح البروفايل الخاص بهم على منصة تويتر بواسطة إستخدام محرك بحث جوجل بكل سهولة عبر إتباع الخطوات التالية : 

  • قم بفتح محرك بحث جوجل على جهاز الكمبيوتر او الجوال الخاص بك عبر الرابط الأساسي https://www.google.com.
  • قم بكتابة أسم الشخص أو أسم الشركة المراد الوصول إلى الصفحة الخاصة بها متبوعة بكلمة تويتر بالعربية أو twitter بالإنجليزية.
  • على سبيل المثال قمنا بالبحث عن شركة تسلا وبعدها مباشرة قمنا بكتابة كلمة تويتر وقمنا بالبحث لتظهر لنا الصفحة الخاصة بالشركة على منصة تويتر كأول نتيجة بمحرك البحث كما بالصورة.
رابط دخول تويتر من غير حساب

بعد الضغط على الصفحة المشار إليها بالرقم 2 سوف يتم فتح البروفايل الشخصي الخاص بالشركة أو الشخص المقصود على منصة تويتر مباشرة وبذلك تكون قد استطعت دخول تويتر من غير حساب بكل سهولة كما بالصورة التالية.

الدخول على تويتر من دون حساب

كما يمكنك الدخول إلى الصفحات مباشرة على منصة تويتر عبر كتابة الرابط التالي في متصفح الانترنت الخاص بك https://twitter.com/account مع إستبدال كلمة account بإسم الحساب مباشرة باللغة الإنجليزية أو يمكنك الاستعانة بخاصية البحث داخل المنصة كما شرحنا في الخطوات السابقة.

تويتر بحث فيديو بدون حساب

لمحبين مشاهدة مقاطع الفيديو عبر المنصات الإجتماعية يمكنك بكل سهولة مشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي تريدها على منصة تويتر بدون حساب عبر إستخدام بحث فيديو تويتر الذي يمكن الوصول إليه بالخطوات البسيطة التالية : 

  • توجه إلى رابط البحث المباشر عبر منصة تويتر عبر الرابط التالي https://twitter.com/explore.
  • قم بكتابة اسم الموضوع او الاهتمام الذي تود مشاهدة فيديوهات عنه في الخانة المشار إليها بالرقم 1 كما بالصورة ثم اضغط بحث.
  • قم بعدها بالضغط على كلمة Media المشار إليها بالرقم 2.
  • سوف يظهر لك الان جميع مقاطع الفيديو و الصور المتعلقة بالموضوع أو الإهتمام الذي قمت بالبحث عنه بجانب أفضل المقاطع تفاعلا المتعلقة بموضوع بحثك بكل سهولة بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول بمنصة تويتر.
تويتر بدون.حساب

كيف اقدر ادخل تويتر بدون حساب؟

يمكنك دخول تويتر من غير حساب عبر تحميل التطبيق مباشرة على جوالك من المنصات الرسمية وتشغيله ثم الضغط على كلمة Join later للتمتع بكافة المميزات بدون تسجيل عضوية جديدة.

كيف دخول بحث تويتر؟

يمكنك بكل سهولة دخول بحث تويتر عبر إتباع الرابط التالي مباشرة داخل متصفح الانترنت الخاص بك https://twitter.com/explore سواء اكنت من مستخدمي الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

كيف ادخل تويتر من المتصفح؟

بكل سهولة قم بفتح متصفح الإنترنت الإفتراضي لديك على جهاز الكمبيوتر أو الجوال ومن ثم توجه إلى هذا الرابط مباشرة https://twitter.com

كيف يمكن عمل حساب تويتر بدون رقم هاتف؟

يمكنك عمل حساب تويتر بدون رقم هاتف عبر الضغط على كلمة Use Email instead عند القيام بعملية تسجيل حساب جديد والتي تمنحك القدرة على التسجيل بإستخدام الإيميل الشخصي عوضا عن رقم الهاتف من أجل الحفاظ على الخصوصية بشكل أكبر.

في نهاية الموضوع نتمنى أن نكون قد وفقنا في توضيح جميع طرق دخول تويتر من غير حساب على جهاز الكمبيوتر أو حتى الأجهزة المحمولة بجانب أهم المميزات التي سوف تحصل عليها عند فتح منصة تويتر بدون وجود حساب مسبق وإذا كان لديك أي إستفسار أو تعليق لا تتردد في تركه لنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *