تعرف على كافة طرق معرفة رصيد فودافون كاش

تعرف على كافة طرق معرفة رصيد فودافون كاش

معرفة رصيد فودافون كاش من الجوانب المهمة والتي على كل شخص لديه محفظة فودافون التعرف عليها، لأنها تساعده على التعرف على رصيد فودافون كاش الذي تبقى في المحفظة الخاصة به.قبل الشروع في أيّ من الخطوات الأخرى من تحويل أو سحب أو شراء رصيد الهاتف الخاص بك، في هذا المقال سنتعرف على كود معرفة رصيد فودافون كاش والكثير من المعلومات المهمة.

ما هي فودافون كاش؟ 

هي خدمة مالية مقدمة من شركة فودافون للمستخدمين حيث تتيح لهم الفرصة للتحكم وإدارة وتنظيم  الأموال الخاصة بهم على الهاتف المحمول مع مجموعة من الخدمات المسهلة لهم الكثير من جوانب الحياة.

من الممكّن تفعيلها من خلال الهاتف فقط من دون الحاجة للتوجه إلى فرع لشركة فودافون كاش تُستخدم بفعالية لتبادل المدفوعات والأموال بين المستخدمين والمتاجر والمحلات التجارية مع إمكانية ربطها ببطاقة الفيزا الخاصة بك وفي نفس الوقت موفرة للعديد من الخدمات.

الخدمات التي تقدمها فودافون كاش

بعد شحن ومعرفة رصيد فودافون كاش ستحصل على مجموعة من الخدمات والمسهلة للكثير من الجوانب الحياتية والتي بإمكانك الوصول إليها من خلال الهاتف الخاص بك، وهي:

  • التحويلات: تتيح لك فودافون كاش تحويل الأموال لأي مستخدم أخر لديه حساب أو محفظة فودافون كاش، لتستخدمها لإتمام المدفوعات والمشتريات في المحلات التجارية وغيرها من الجوانب.
  • دفع الفواتير: في نفس الوقت الذي بإمكانك فيه تحويل المال إلى المستخدمين الآخرين، لديك الفرصة أيضًا لدفع فواتير الماء والكهرباء والغاز عبر الهاتف الخاص بك ببضع نقرات فقط.
  • السحب من الصراف الآلي: في أيّ وقت أحتجت فيه للحصول على بعض الكاش بإمكانك السحب من خلال أي صراف آلي تابع للبنوك المتعاملة مع فودافون كاش.
  • تجديد باقة الإنترنت:  فودافون كاش أيضًا تتيح لك الفرصة لتجديد كل من باقة الإنترنت الخاصة بك وباقة نتفلكس بطريقة سهلة وسلسة للغاية.
  • الشراء أونلاين: إذا كانت هناك منتجات أو خدمات معروضة على أحد المتاجر الإلكتروني وهذا المتجر يوفر لك فودافون كاش كخيار دفع فمن الممكّن شرائها اونلاين.
  • شحن الرصيد: سيكون لديك القدرة على شحن رصيد  هاتفك في أيّ وقت أحتجت وبطريقة سهلة للغاية.  مع إمكانية التبرع للمؤسسات والمبادرات الخيرية.
كود معرفة رصيد فودافون كاش

كود معرفة رصيد فودافون كاش

للتعرف على رصيد فودافون كاش المتوفر لديك يوجد كود مخصص لذلك، والذي بإمكانك إدخالها على الهاتف الخاص بك بكل سهولة وهو:

*9*#13

طريقة معرفة رصيد فودافون كاش

الجدير بالإشارة أن فودافون كاش توفر مجموعة من الطرق للتعرف على الرصيد الموجود في المحفظة الخاصة بك، وفي الأسطُر التالية سنتعرف على كافة هذه الطرق التي تتيح لك ذلك.

استخدام كود فودافون كاش

الطريقة الأسهل لمعرفة رصيد فودافون كاش الخاص بك، ما عليك إلا إدخال كود *9*13# على الهاتف ومن ثم كتابة كلمة السري الخاصة بالمحفظة  ومن بعد ذلك، ستصلك رسالة على الهاتف تحتوي على معلومات رصيد فودافون كاش المتوفر لك.

زيارة فرع فودافون كاش

فودافون كاش توفر لك أكثر من 200 فرع في جميع أنحاء ومدن الجمهورية وبإمكانك التعرف على المواقع بادخل الكود التالي *9*9#. ومن ثم بإمكانك التوجه إلى أقرب فرع لك ومعرفة رصيد فودافون كاش والاستعلام عن الرصيد.

استخدام تطبيق أنا فودافون

هذه طريقة ثالثة تتيح لك معرفة رصيد فودافون كاش عبر تحميل تطبيق انا فودافون ومن ثم الدخول علي فودافون كاش من داخل التطبيق ثم ستجد زر ” معرفة الرصيد ” انقر عليه ثم ادخل الرقم السري وبعدها سيظهر لك رصيد محفظتك في فودافون كاش علي تطبيق انا فودافون مباشرة وأيضاً سيصل لك رسالة SMS بها تفاصيل رصيد المحفظة.

وأيضاً يمكنك معرفة رصيد فودافون كاش من خلال التواصل مع خدمة عملاء فودافون كاش على رقم 7001.

ويمكنك أيضاً معرفة رصيد محفظة فودافون كاش من خلال الموقع الرسمي لشركة فودافون يمكنك الدخول عليه بالنقر هنا وبعدها قم بتسجيل دخولك بإستخدام رقم هاتفك وكلمة السر أو قم بإنشاء حساب جديد إذا كنت لا تمتلك واحداً وبعدها ستتمكن من معرفة رصيد فودافون كاش من خلال الموقع الرسمي.

أكواد فودافون كاش

لأن الأكواد هي الطريقة الوحيدة التي تتيح لك التعامل مع خدمة فودافون كاش والاستمتاع بالخدمات الخاصة بها، ففي هذه الحالة من الضروري التعرف عليها ليكون لديك نظرة كافية عن الخيارات التي توفرها لك:

الخدمة الكود 
معرفة رصيد فودافون كاش*9*#13
معرفة فروع فودافون كاش*9*9#
دﻓﻊ ﻓﻮاﺗﻴﺮ و أﺷﺘﺮاﻛﺎت*9*#105
ﺷﺤﻦ رﺻﻴﺪ الهاتف*9*#10
تغيير الرقم السري*9*#2
دﻓﻊ ﻓﻮاﺗﻴﺮ و أﺷﺘﺮاﻛﺎت*9*#105
خدمة العملاء7001
تاكيد السحب*9*1#
إصدار فيزا*9*100#

طريقة الايداع إلى محفظة فودافون كاش

يوجد العديد من الطرق التي تتيح لك الإيداع إلى محفظة فودافون كاش الخاص بك، ومنها التوجه إلى أقرب فرع لفودافون كاش أو التحويل من أيّ شخص آخر أو استخدام ماكينة الصراف الآلي التابعة للبنوك المتعاملة مع فودافون كاش والمشتركة في خدمة تحويل في كل من البنك الأهلي وبنك الإسكندرية وبنك القاهرة وبنك المصرف المتحد وبنك التعمير و الاسكان وبنك قناة السويس، وبعد تشغيل الصراف ما عليك إلا الشروع في الآتي:

  • اختار الخدمات النقدية.
  •  محفظة الهاتف المحمول.
  • اختار خدمة الإيداع.
  •  أضف رقم المحمول الخاص بك.
  •  ادخل الرقم السري لمحفظة فودافون كاش.
  • ادخل مبلغ الايداع من 20 جنيه الى 50,000 جنيه.

الخاتمة :

لقد كانت هذه مجموعة من الطرق التي تتيح لك معرفة رصيد فودافون كاش ومع مجموعة من المعلومات الأخرى المهمة لاستخدام فودافون كاش بفعالية.وهي في الحقيقة من الخدمات المالية المميزة والمسهّلة للكثير من الجوانب المالية التي تقوم بتنفيذها بشكل يومي.

الأسئلة الشائعة حول كود معرفة رصيد فودافون كاش

ما هو رقم خدمة عملاء فودافون كاش؟

فودافون كاش تتميز بخدمة العملاء الجيدة و مستعدة للإجابة على كافة تسأولاتك وحل مختلف المشاكل التي تواجهك عند استخدام الخدمة من خلال الاتصال بـ 7001.

ما هي حدود المعاملات في فودافون كاش؟

الحد الأقصى للمعاملات هو 30 ألف جنيه في اليوم، و100 ألف جنيه في الشهر.

ما هي فودافون كاش ATM؟

هي خدمة تتيحها لك فودافون كاش للسحب  والايداع عبر الصرافات الآلية لكل من بنك الإسكندرية، البنك الأهلي المصري، بنك مصر، بنك القاهرة  وبنك عودة.

ما هي عمولة سحب فودافون كاش من ATM؟

عمولة سحب فودافون كاش عبر الصراف الآلي هي 1% من المبلغ المسحوب، مع حد أدنى 3 جنيها أي أن رسوم سحب 10 جنية إلي 300 جنية هي 3 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *