الدخول على الفيس بوك بدون تسجيلات - التصفح والبحث

الدخول على الفيس بوك بدون تسجيلات – التصفح والبحث

الدخول على الفيس بوك بدون تسجيلات ، إليك شرح طريقة تصفح الفيس والبحث في الفيس بدون تسجيل حساب، قد يبحث عن تلك الطريقة العديد من المستخدمين الذين يفضلون البحث عن معلومة سريعة داخل الفيس بوك أو مشاهدة خبر أو متابعة بعض الأصدقاء أو حتى مشاهدة بعض مقاطع الفيديو ولكن لا يفضلون عمل حساب خاص بهم لأسباب شخصية مثل سرية وخصوصية البيانات و حماية الحساب و جهاز الكمبيوتر الخاص بك بما فيه من معلومات شخصية لذلك في شرحنا اليوم سوف نتعرف على أهم الطرق التي تجعلك تقوم بفتح موقع الفيس بوك و التمتع بجميع مميزاته بدون الحاجة إلى تسجيل حساب شخصي به لذلك تابع معنا الشرح عبر الفقرات القادمة.

الدخول على الفيس بوك بدون تسجيلات

يوفر موقع الفيس بوك على الكمبيوتر بعض الخيارات المتاحة لجميع المستخدمين بشكل مجاني يجعلك تتصفح بعض الأقسام داخل موقع الفيس بوك بدون الحاجة إلى تسجيل حساب شخصي به عبر بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك القيام بها من جوالك أو حتى أجهزة الكمبيوتر التي تتيح لك الدخول على الفيس بوك بدون تسجيلات بالشكل التالي : 

  • فتح موقع الفيس بوك الرسمي عبر التوجه إلى هذا الرابط https://facebook.com من جهاز الجوال أو الكمبيوتر الشخصي.
  • بعد فتح الصفحة الرئيسية للموقع بالنزول إلى أسفل قليلا سوف تجد العديد من الخيارات التي يقدمها موقع الفيس بوك مثل مشاهدة الفيديوهات أو تصفح الجروبات بالإضافة إلى بعض الخصائص الأخرى مثل تصفح معالم جميع بلدان العالم عبر خاصية discover.
الدخول على الفيس بوك بدون تسجيلات
الدخول على الفيس بوك بدون تسجيلات

لمشاهدة جميع مقاطع الفيديو المنشورة على الفيس بوك بدون الحاجة إلى تسجيل حساب نقوم بالضغط على كلمة Watch المشار إليها بالرقم 1 و سوف يظهر أمامك جميع مقاطع الفيديو التي تم نشرها عبر الفيس بوك مؤخرا بالإضافة إلى خاصية البحث عن الفيديوهات أو نوع المقاطع الذي تفضله عبر كتابة أسم الفيديو المراد البحث عنه في خانة البحث المشار إليها بالرقم 1 كما بالصورة، كما يمكنك أيضا مشاهدة البث الحي live للعديد من المشتركين الآخرين و القنوات الإخبارية بالمجال الذي تفضله.

مشاهدة الفيديوهات والدخول على الفيس بوك بدون تسجيلات
فتح الفيس بوك بدون تسجيل الدخول

يمكنك كذلكالدخول على الفيس بوك بدون تسجيلات وتصفح جميع الجروبات التي ينشئها المستخدمين الآخرين على منصة الفيس بوك بدون الحاجة إلى حساب مسجل وذلك عن طريق الضغط على كلمة Groups أو الدخول مباشرة إلى صفحة الجروبات عن طريق هذا الرابط https://www.facebook.com/groups/explore ، يمكنك من خلال العمود الأيمن إختيار الإهتمام المناسب لك مثل سيارات أو موسيقى أو أي مجال تفضله و سوف يظهر لك الفيس بوك جميع المجموعات بنفس المجال والذي يمكنك بعدها الدخول إلى الجروب عن طريق الضغط عليه و البدء في تصفح جميع منشورات المجموعة بالإضافة إلى تصفح مقاطع الفيديو و المعلومات و الروابط المنشورة بداخل المجموعة بشكل مجاني.

فتح المجموعات والدخول على الفيس بوك بدون تسجيلات
تصفح مجموعات الفيس بوك بدون تسجيل

يمكن الاستفادة أيضا من الدخول على الفيس بوك بدون تسجيلات في إكتشاف بعض الأماكن السياحية العديدة حول بلدان العالم المختلفة عن طريق خاصية Discover والتي يمكنك الدخول إليها عبر الضغط على الكلمة من أسفل الصفحة الرئيسية للفيس بوك ، منصة الفيس بوك توفر هذه الخاصية لمشاهدة الصور والفيديوهات بالإضافة إلى بعض المعلومات عن جميع دول العالم كما يمكنك إختيار مدينة معينة و سوف يظهر لك الفيس بوك أهم المطاعم بتلك المدينة بالإضافة إلى الفنادق الموجودة بها و أيضا أهم الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها ، و يمكنك إختيار الدولة أو المدينة التي ترغب بمعرفة معلومات عنها عن طريق الصفحة الرئيسية لخدمة الاستكشاف Dicover كما بالصورة.

فتح discover والدخول على الفيس بوك بدون تسجيل
فيسبوك بدون تسجيل الدخول

مقال سيفيدك كثيراً : اريد الدخول إلى الفيس بوك الخاص بي القديم

مميزات الدخول على الفيس بوك بدون تسجيلات

لا شك أن الدخول على الفيس بوك بدون تسجيلات له العديد من المميزات التي تجعل العديد يبحث عن تلك الطرق على الإنترنت حيث أن موقع الفيس بوك من منصات التواصل الإجتماعي الضخمة حاليا و أصبح جميع من حولنا مشتركين به لأغراض التواصل مع الأصدقاء المقربين أو حتى بسبب الأغراض التجارية و حملات إنشاء الإعلانات ، لذلك فيما يلي نذكر أهم تلك المميزات بشكل مختصر : 

  1. عدم الحاجة إلى تنزيل تطبيق الفيس بوك على الجوال الخاص بك و إستهلاك موارد الجهاز.
  2. الحفاظ على خصوصية بياناتك من المتطفلين الذين يقومون بجمع بيانات حسابات الفيس بوك بشكل واسع.
  3. عدم الحاجة إلى تسجيل حساب بإستخدام إيميلك الخاص أو رقم الهاتف مما يحافظ على سرية بياناتك.
  4. إمكانية البحث عن أصدقاء مقربين لك و مشاهدة جميع ما يتم نشره على صفحتهم من فيديوهات و منشورات بدون علمهم.
  5. حماية نفسك من جميع رسائل الإعلانات التي تسمي spam من قبل بعض المستخدمين الذين يقومون بإرسالها يوميا إلى مجموعة كبيرة و عشوائية من المستخدمين.
  6. الإستفادة من جميع ما يتم نشره على جروبات المستخدمين في الاهتمامات الخاصة بك بالإضافة إلى مشاهدة جميع مقاطع الفيديو المنشورة على منصة الفيس بوك بجانب أيضا مقاطع البث الحي. 
  7. تصفح جميع الأماكن السياحية و الفنادق و المقاهي الموجودة بالقرب منك خاصة إذا كنت مسافر إلى أي دولة اخرى بدون الحاجة إلى مرشد سياحي.

كانت تلك أبرز المميزات التي تحصل عليها عند الدخول على الفيس بوك بدون تسجيلات ومن أي دولة حول العالم للاستفادة من ما تقدمه منصة الفيس بوك الشهيرة لعملائها بشكل مجاني.

طرق البحث في فيس بوك بدون تسجيلات

قد يحتاج البعض منا للبحث عن صديق ما على منصة الفيس بوك خصوصا انها تحتوى على شريحة كبيرة جدا من المستخدمين و خاصة في الوطن العربي ولكن قد يصعب الوصول نوعا ما عند إستخدام محرك بحث الفيس بوك للبحث عن الأصدقاء بسبب تشابه الأسماء إلى حد كبير و أيضا إختلاف الدول بجانب رغبتك في الدخول على الفيس بوك بدون تسجيلات لأغراض الخصوصية ، لذلك خلال الفقرات القادمة سوف نشرح أهم و أفضل طريقتين للبحث عن أصدقائك عبر الفيس بوك بدون تسجيل حساب و بشكل مجاني.

البحث في فيس بوك بدون تسجيلات عن طريق جوجل

بكل سهولة يمكن الإستعانة بمحرك البحث الشهير جوجل في إيجاد أصدقائك القدامى على الفيس بوك وحل مشكلة الدخول على الفيس بوك بدون تسجيلات عن طريق عملية بحث بطريقة معينة نلخصها لكم عبر إتباع الخطوات التالية : 

  1. قم بالتوجه إلى محرك بحث جوجل عبر الرابط الرسمي https://www.google.com.
  2. في خانة البحث نقوم بكتابة هذه الجملة site:facebook.com ali mohamed مع إستبدال الأسم المستخدم في المثال ali mohamed إلى الأسم الذي ترغب بالبحث عنه باللغة الإنجليزية أو العربية كما تحب والضغط على زر بحث كما بالصورة.
  3. سوف يظهر لك جوجل جميع الأشخاص الذين يحملون الاسم الذي تبحث عنه ويمكنك تحديد الشخص المطلوب عن طريق مشاهدة الصورة الشخصية له أو عن طريق الدولة من داخل معلومات البروفايل الخاص به ، كما يمكنك البحث بالإسم ثلاثي أو رباعي إذا كنت ترغب في ظهور نتائج للأصدقاء أكثر تحديدا للوصول سريعا إلى الشخص المقصود.
البحث في فيس بوك بدون تسجيلات عن طريق جوجل
تسجيل دخول فيس بوك من جوجل

اقرأ أيضاً : كيفية إنشاء اضافة جوجل كروم الخاصة بك

البحث في فيس بوك بدون تسجيل عن طريق موقع snitch.name

يوجد أيضا بعض المواقع الرائعة التي توفر لك تجربة ممتازة في العثور على الأصدقاء المقربين لك على جميع منصات التواصل الإجتماعي ومن بينها بالطبع منصة الفيس بوك وحل مشكلة الدخول على الفيس بوك بدون تسجيلات ، حيث يوفر لك موقع snitch.name إمكانية البحث عن أشخاص على أكثر من 40 موقع إلكتروني مختلف وبشكل مجاني عبر إتباع الخطوات التالية : 

  1. بداخل متصفح الإنترنت لديك قم بالذهاب إلى الموقع عبر الرابط http://snitch.name.
  2. في الخانة رقم 1 قم بكتابة أسم الشخص المراد البحث عنه باللغة الإنجليزية و يمكنك كتابة الأسم ثلاثي أو رباعي.
  3. في الخطوة المشار إليها بالرقم 2 داخل الصورة قم بإختيار المنصة المراد البحث عليها و في حالتنا سوف نقوم بإختيار منصة الفيس بوك.
  4. الخطوة الاخيرة قم بالضغط على كلمة search للبحث عن جميع الأشخاص الذين يحملون نفس الأسم ويمكنك تصفح معلوماتهم الشخصية عبر صفحتهم على الفيس بوك للتأكد من أنه الشخص المطلوب بكل سهولة و بشكل مجاني.
البحث في فيس بوك بدون تسجيل عن طريق موقع snitch.name
موقع snitch.name

لا يفوتك : تسجيل دخول ماسنجر لايت بدون تحميل

في نهاية هذا الموضوع نتمنى أن نكون قد أوضحنا طريقة الدخول على الفيس بوك بدون تسجيلات وشرح مميزات إستخدام هذه الطريقة بالإضافة إلى طرق العثور على أصدقائك عبر محرك بحث جوجل و مواقع البحث الاخرى بشكل مجاني و إذا كان لديك أي إستفسار لا تتردد في تركه لنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *